Forum prince of romance Majid Al Mohandes


 





منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس

     <div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
أخر المواضيعgoweto_bilobedمسطحات كهرباء باسعار مميزة 01013843894الخميس يونيو 14, 2018 10:42 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedمسطح 5 شعلة غاز بافضل سعر 01013843894الثلاثاء يونيو 12, 2018 9:31 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedمسطح 4 شعلة غاز بافضل سعر 01013843894الثلاثاء يونيو 12, 2018 8:05 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobed مسطحات غاز بلت ان باسعار مميزة 01013843894الثلاثاء يونيو 12, 2018 7:08 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedمسطح غاز باسعار مميزة 01013843894الثلاثاء يونيو 12, 2018 6:04 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobed مسطح غاز بلت ان بافضل سعر 01013843894الإثنين يونيو 11, 2018 10:25 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedمسطح بلت ان باسعار مميزة 01013843894الإثنين يونيو 11, 2018 9:11 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedصور مطابخ – ارخص سعر 01122267552الإثنين يونيو 11, 2018 6:28 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedسعر مطابخ خشب – ارخص سعر 01122267552الإثنين يونيو 11, 2018 5:24 pm من طرفماريناعادل ع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لمى

avatar
رئيسة أقسام عالم الفن
رئيسة أقسام عالم الفن
من قال بموت لا من طحت من عينك

ولا تنسيت حبي قامت الساعه


يمكن شويه غلا من بيني وبينك


سويتها سالفه و الروح ملتاعه



اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك


واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه


ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك


النفس تامر ولكن ما لها طاعه


صدقت نظرت عيونك في محبينك


والعين يا زين بعض احيان خداعه


لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك


بدري على مثل سنك يلوي ذراعه



ما همني لو فنت في حبي سنينك


قلبي لي يَ صد ، صد ويصعب قناعه


غرك جمالك حبيبي ربي يعينك


الزين قال المثل من زانت اطباعه


م اذكر ل يَ غبت عني اسالك وينك


ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه


مات الغرام و وروده في بساتينك


قلبن جرحته طوى من حبك شراعه

  الموضوع الاصلي : كلمات اغنية قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله 2011  المصدر : منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس

مجنونة المهندس

avatar
رومانسي يموت على المهندس
رومانسي يموت على المهندس
اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك

واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه

ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك

النفس تامر ولكن ما لها طاعه


يعطيك العافيه يالغلا
ودي وعبير وردي لماطرحته اناملك..

  الموضوع الاصلي : كلمات اغنية قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله 2011  المصدر : منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس

لمى

avatar
رئيسة أقسام عالم الفن
رئيسة أقسام عالم الفن
ألف شكر حياتي على حضورك العطر

كل الحب

  الموضوع الاصلي : كلمات اغنية قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله 2011  المصدر : منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس

فووفوو

avatar
رومانسي يموت على المهندس
رومانسي يموت على المهندس













استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى



منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس كلمات اغنية قامت الساعة عبدالمجيد عبدالله 2011

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin