Forum prince of romance Majid Al Mohandes


 





منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس

     <div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
أخر المواضيعgoweto_bilobedشركة تشطيبات ( فرع المهندسين 01277166796 )أمس في 11:42 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedصور بوتاجاز تكنوجازأمس في 11:19 pm من طرفnermorepunzelgoweto_bilobedشركة ديكور ( فرع مدينة نصر 01275757094 )أمس في 11:02 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedصور بوتاجاز 90 سمأمس في 10:09 pm من طرفnermorepunzelgoweto_bilobedشركة تشطيبات فى مصر ( فرع المهندسين 01277166796 )أمس في 9:35 pm من طرفماريناعادل عgoweto_bilobedصور بوتاجاز 60 سمأمس في 9:18 pm من طرفnermorepunzelgoweto_bilobedصور شفاط فلاتأمس في 8:54 pm من طرفnermorepunzelgoweto_bilobedصور شفاط زجاجىأمس في 8:33 pm من طرفnermorepunzelgoweto_bilobedشركة ديكورات ( فرع مدينة نصر 01275757094 ) أمس في 8:33 pm من طرفماريناعادل ع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فووفوو

avatar
رومانسي يموت على المهندس
رومانسي يموت على المهندس
مروان خوري يستغرب: من وراء الديو المفتعل بيني وبين إليسا؟







بواسطة ليليان








أكد الفنان مروان خوري أنه لا يعلم من سرّب مقطعاً بصوته لأغنية "في شي انكسر" التي كتبها ولحنها للفنانة إليسا، وقال إنه فوجىء بالأغنية عبر اليوتيوب، حيث تبث على شكل ديو، وأكد إن النسخة التي غناها بصوته، موجودة في حوزة إليسا والموزع فقط.

الأغنية التي تبث منذ أشهر، سمعها مروان منذ فترة قصيرة، وأكّد أنه فوجىء بها، لأنها الGUIDE أي الأغنية التي يغنيها الملحن ليقدم من خلالها اللحن إلى المغني، وفي الغالب يغني على سجيته دون فرقة موسيقية، وأشار في اتصال مع "سيدتي نت" إلى أنّه غنى الأغنية على العود، ولم يكن يرغب بتسريبها بهذه الطريقة.

وعن الأغنية قال مروان إنها من أحب الأغاني إلى قلبه، لكنه يأسف لعدم انتشارها بالطريقة التي كان يرجوها، ورفض اتهام أي طرف بتسريب المقطع الذي غناه بصوته، خصوصاً أن الديو المفتعل يلقى رواجاً من الجمهور.

وعلى سيرة الديو، أكد مروان أنه يستعد لتقديم أغنية من كلماته للفنان كاظم الساهر على أن يتولى الساهر تلحينها بنفسه، في تكملة للتعاون الذي بدأ بينهما في أوبريت "بكرا"، واستمر في حفل رأس السنة وسيكمل في حفلات مشتركة خلال الفترة المقبلة.

ed][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]]


من جهة ثانية، قال مروان إنه انتهى من تسجيل أغنية سينغل سيغنيها هو، وقال إنه يستعد لإطلاقها قريباً، ووصفها بالرومانسية الناعمة، ولدى سؤالنا عما إذا كان ثمة بوادر لعودته إلى شركة "روتانا" التي بدأت تستعيد نجومها، قال مروان إنّ هذا الأمر ليس مطروحاً، وإن فترة "روتانا" باتت من الماضي.

من جهة ثانية، يطل مروان هذا الاثنين في برنامج "يلا نغني" مع الفنانة لطيفة، التي تختتم به حلقات الموسم الأول من برنامجها، وقد أكد مروان الذي تعاون مع لطيفة في أغنية "طفل صغير" وأغنية وطنية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للثورة التونسية، أن لطيفة طلبت منه ان يتعاونا من جديد وإن ثمة احتمال لأن تجمعهما أغنية جديدة.

يبقى أن نذكر أن مروان يحضر لأكثر من أغنية جديدة لكبار الفنانين في العالم العربي فضلاً عن أغان خاصة سيطلقها على حسابه الخاص بعد انفصاله عن "روتانا"
]

  الموضوع الاصلي : مروان خوري يستغرب: من وراء الديو المفتعل بيني وبين إليسا؟  المصدر : منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لمى

avatar
رئيسة أقسام عالم الفن
رئيسة أقسام عالم الفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى



منتديات أميرالرومنسية ماجد المهندس مروان خوري يستغرب: من وراء الديو المفتعل بيني وبين إليسا؟

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin